شـيـعـة عــلــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الطالب313
^^ عــضــو جــديــد ^^
^^ عــضــو جــديــد ^^
الطالب313


عدد الرسائل : 30
العمر : 44
دولتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Iraq10
هوايتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Readin10
الجنس : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Male11
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اكتب رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Empty
مُساهمةموضوع: اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)   اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 11:51 am




قال الحق عزوجل : ( وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ) ( العلق ،4)
هل طبق هذه الآية من يدعون أنه من تلاميذ رسول الله (ص) !!!



مسند أبو يعلى - مسند الصديق .
42 - حدثنا عبيد الله بن عمر القواريري حدثنا يحيى بن سعيد حدثنا عبد الله بن المبارك حدثنا معمر عن الزهري عن عروة عن المسور بن مخرمة و مروان بن الحكم قالا خرج رسول الله صلى الله عليه و سلم زمن الحديبية في بضع عشرة مئة من أصحابه حتى إذا كانوا بذي الحليفة قلد النبي صلى الله عليه و سلم الهدي وأشعره وأحرم بالعمرة فجاء عروة بن مسعود الثقفي قال : إني أرى أوجها خليقا أن يفروا ويدعوك
فقال أبو بكر : مص بظر اللات أنحن نفر وندعه ؟ !
إسناده صحيح
وهاكم الوثائق
اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Gmrup12917168031
اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Gmrup12917168032
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nawaf5944
^^ عــضــو جــديــد ^^
^^ عــضــو جــديــد ^^
nawaf5944


عدد الرسائل : 25
العمر : 39
دولتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Iraq10
هوايتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Sports10
الجنس : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Male11
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اكتب رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 08/03/2011

اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)   اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 6:00 pm

إثبات صحة خلافة أبو بكر الصديق من كتب الشيعة

فأقول هل تتوقعون بأن الله يرضى أن تكون الخلافه بعد الرسول صلى الله عليه وسلم . ( لكافر ومنافق كما يدعي علماؤكم ) ..؟؟

هل تتوقعون أن الله لم يكن في سابق علمه أن أبو بكر وعمر وعثمان كفــــــار ومنافقين كما يدعي علماؤكم ؟؟


أم أن الله عزوجل غير قادر أن يجعل الخلافة لمن يرتضيه خليفة ؟

وان ابو بكر وعمر وعثمان تولوا خلافه المسلمين وهم كفـــــار؟؟

أرضيتم ورضيت عقولكم بهذا الكلام المفترى إثماً وبهتانا ؟؟

هنا اقتباس من كتبكم أنتم أيها الشيعه , يثبت صحة خلافة أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه

- فى تفسير القمى على بن إبراهيم فى سبب نزول قوله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ) (التحريم:1) أن رسول الله صلى الله عليه وآله كان في بعض بيوت نسائه وكانت مارية القبطية تكون معه تخدمه وكان ذات يوم في بيت حفصة فذهبت حفصة في حاجة لها فتناول رسول الله مارية ، فعلمت حفصة بذلك فغضبت وأقبلت على رسول الله صلى الله عليه وآله وقالت يا رسول الله هذا في يومي وفي داري وعلى فراشي فاستحيا رسول الله منها ، فقال كفى فقد حرمت مارية على نفسي ولا أطأها بعد هذا أبداً وأنا أفضي إليك سراً فان أنت أخبرت به فعليك لعنة الله والملائكة والناس أجمعين فقالت نعم ما هو ؟ فقال إن أبا بكر يلي الخلافة بعدي ثم من بعده أبوك …الخ تفسير القمى

2-قول على بن أبى طالب و إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها , إنه لصاحب الغار و ثاني أثنين , و إنا لنعرف له سنه , و لقد أمره رسول الله بالصلاة و هو حي شرح النهج لابن أبى الحديد 1/332

3- وقول على بن أبي طالب كما جاء فى النهج جاء أبو سفيان إلى على (ع) فقال : وليتم على هذا الأمر أذل بيت فى قريش , أما و الله لئن شئت لأملأنها على أبى فصيل خيلاً و رجلاً , فقال على (ع) : طالما غششت الإسلام و أهله , فما ضررتهم شيئاً , لا حاجة لنا إلى خيلك و رجلك , لولا أنا رأينا أبابكر لها أهلا لما تركناه شرح النهج لابن أبى الحديد 1/130

4- جاء رجلاً إلى أمير المؤمنين (ع) فقال : سمعتك تقول فى الخطبة آنفاً : اللهم أصلحنا بما أصلحت به الخلفاء الراشدين , فمن هما ؟ قال : حبيباى , و عماك أبوبكر و عمر , إماما الهدى , و شيخا الإسلام , ورجلا قريش , و المقتدى بهما بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم و آله , من أقتدي بهما عصم , و من أتبع آثارهما هدى إلى صراط مستقيم تلخيص الشافي 2/428

5-و جاء عن الإمام السادس جعفر الصادق (ع) انه سئل عن أبى بكر وعمر رضي الله عنهما ففي الخبر ان رجلاً سأل الإمام الصادق (ع) , فقال : يا ابن رسول الله ! ما تقول فى حق أبى بكر و عمر ؟ فقال (ع) : إمامان عادلان قاسطان , كانا على الحق , وماتا عليه , فعليهما رحمة الله يوم القيامة إحقاق الحق للشوشترى 1/16

6- فى نهج البلاغة من قول أبو الحسن رضي الله عنه إنه قد بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر و عمر و عثمان على ما بايعوهم عليه , فلم يكن للشاهد أن يختار , و لا للغائب أن يرد , و إنما الشورى للمهاجرين و الأنصار , فإن اجتمعوا على رجل و سموه إماماً كان ذلك لله رضي , فإن خرج عن أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه , فإن أبى قاتلوه على إتباعه غير سبيل المؤمنين , و ولاه الله ما تولى نهج البلاغة

7- إن علياً رضي الله عنه قال في خطبته: خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر،

ورى علي رضي الله عنه (أننا كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم على جبل حراء إذ تحرك الجبل، فقال له: قر، فإنه ليس عليك إلا نبي وصديق وشهيد) [الاحتجاج الشافي ج2 ص428 للطبرسي
اسئلوا علمائكم يامواليين Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدکتور عليرضا کاوند
^^ عــضــو جــديــد ^^
^^ عــضــو جــديــد ^^
الدکتور عليرضا کاوند


عدد الرسائل : 1
العمر : 45
دولتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Soudia10
هوايتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Writin10
الجنس : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Male11
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اكتب رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 21/05/2011

اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)   اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 2:51 pm

السلام عليکم
انا شيعي في الجامعة علوم و معارف القرآن الکريم
1- الحديث الذي في تفسير القمي في بعد متنه هذا ، جملات التي تشير الي معني الاصلي في الحديث و الراد علينا حذف منه ما لا يقبله. فراجعوا الي کامله
2- الثاني مکذوب مختلق و قال الاميني بکذبه و کذب احاديث مثله و اين ابن ابي الحديد کان شيعيا!!!!!!!!!!!!!!
3- الثالث ايضا مکذوب و اين ابن ابي الحديد کان شيعيا!!!!!!!!!!!!!!
4- الرابع ايضا المکذوب و المرتضي ره نقله بعنوان الاحدايث المکذوبه فراجع
5- الخامس معناه شيئا اخري يعني عدلا عن الحق و قسطا عنهما فصحيحه:

وقيل للصادق عليه السلام : ما تقول في العمرين ؟ فقال : إمامان عادلان قاسطان كانا على الحق فرحمة الله عليهما ، فلما خف المجلس سئل عن التأويل فقال : ( و جعلناكم أئمة يدعون إلى النار ( 2 ) وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا ( 3 ) ) وعدلا عن الحق وهو علي ، فالرحمة وهو النبي صلى الله عليه وآله عليهما ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ( 4 ) ) . الصراط المستقيم جلد 3 ص 73

«أنه سأل رجل من المخالفين عن مولانا جعفر الصادق عليه السلام وقال : يا بن رسول الله صلى الله عليه وآله ما تقول في أبي بكر وعمر ؟ فقال عليه السلام : هما إمامان عادلان قاسطان كانا على الحق وماتا عليه فرحمة الله عليهما يوم القيامة . فلما انصرف الناس قال له رجل من الخواص : يا بن رسول الله لقد تعجبت مما قلت في حق أبي بكر وعمر فقال عليه السلام نعم هما إماما أهل النار كما قال تعالى " وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار " وأما القاسطان فقد قال تعالى " وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا " وأما العادلان فلعدولهما عن الحق كقوله تعالى : " والذين كفروا بربهم يعدلون " والمراد من الحق الذي كانا مستوليين عليه هو أمير المؤمنين عليه السلام حيث آذياه وغصبا حقه عنه والمراد من موتهما على الحق أنهما ماتا على عداوته ع من غير ندامة على ذلك والمراد من رحمة الله رسول الله صلى الله صلى الله عليه وآله فإنه كان رحمة للعالمين وسيكون مغضبا عليهما خصما لهما منتقما منهما يوم الدين .» الصوارم للشوشتري ص 156
6- السادس في مقام الاحتجاج لا قبول هذا و هو يريد اصلاح معاويه باسباب التي يقبله معاويه ارجعوا الي
« نهج البلاغة : ومن كتاب له عليه السلام إلى معاوية : إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد وإنما الشورى للمهاجرين والأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماما كان ذلك لله رضى فإن خرج من أمرهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه فإن أبى قاتلوه على اتباعه غير سبيل المؤمنين وولاه الله ما تولى . ولعمري يا معاوية لئن نظرت بعقلك دون هواك لتجدني أبرأ الناس من دم عثمان ولتعلمن أني كنت في عزلة عنه إلا أن تتجنى فتجن ما بدا لك والسلام . تنبيه : لعل هذا منه عليه السلام إلزام لمعاوية بالاجماع الذي أثبتوا به خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعدم تمسكه عليه السلام بالنص لعدم التفاتهم إليه في أول العهد مع عدم تطاول الأيام فكيف مع بعد العهد وقوله عليه السلام " إنما الشورى " الخ أي الشورى الذي تعتقدونه وتحتجون به ولا حاجة إلى حمل الكلام على التقية كما نقله ابن أبي الحديد من أصحابنا الإمامية قوله عليه السلام : " كان ذلك لله رضا " أي بزعمهم والعزلة الاسم من الاعتزال . والتجني أن يدعى عليك ذنب لم تفعله» البحار ج33 ص 76
7- السابع حديث محرف و مصحف و لمشاهدة اصله فراجعوا الي:

«تاريخ الجعل والتحريف في الأحاديث وربما رأيت الرجل الذي يذكر بالخير - ولعله يكون ورعا صدوقا - يحدث بأحاديث عظيمة عجيبة من تفضيل بعض من قد مضى من الولاة ، لم يخلق الله منها شيئا قط ، وهو يحسب أنها حق لكثرة من قد سمعها منه ممن لا يعرف بكذب ولا بقلة ورع . ويروون عن علي عليه السلام أشياء قبيحة ، وعن الحسن والحسين عليهما السلام ما يعلم الله أنهم قد رووا في ذلك الباطل والكذب والزور . نماذج من الأحاديث المختلقة قال : قلت له : أصلحك الله ، سم لي من ذلك شيئا . ( 1 ) قال : رووا ( أن سيدي كهول أهل الجنة أبو بكر وعمر ) ، و ( أن عمر محدث ) ، و ( أن الملك يلقنه ) ، و ( أن السكينة تنطق على لسانه ) ، و ( أن عثمان ، الملائكة تستحي منه ) ، و ( أن لي وزيرا من أهل السماء ووزيرا من أهل الأرض " ( 1 ) ، و " أن اقتدروا بالذين من بعدي " ، و " أثبت حراء ، فما عليك إلا نبي وصديق وشهيد ) ( 2 ) - حتى عدد أبو جعفر عليه السلام أكثر من مائة رواية يحسبون أنها حق - فقال عليه السلام : هي والله كلها كذب وزور . قلت : أصلحك الله لم يكن منها شئ ؟ قال عليه السلام : منها موضوع ومنها محرف ، فأما المحرف فإنما عنى ( إن عليك نبي الله وصديقا وشهيدا ) يعني»
و هذا الحديث الذي يشير اليه الکاتب ليس فيه اشارة الي ان معناه ابوبکر و عمر

السلام علي الائمة الاطهار و اللعن الدائم علي اعدائهم
طهران ايران


Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سني وافتخر
^^ عــضــو فــعـــال ^^
^^ عــضــو فــعـــال ^^
سني وافتخر


ذكر
عدد الرسائل : 103
العمر : 33
دولتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Soudia10
مهنتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Collec10
جنسيتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Soudia11
هوايتي : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Riding10
الجنس : اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Male11
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اكتب رسالتك هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/11/2010

اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)   اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون) I_icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 10:07 am

قد عمل كبار الصحابة بهذه الوصية ، ورأوا ذلك عقوبة وقعت على مستحقها ، ولم يروا ذلك مستقبحاً في شيء ؟! وقد سبق ذِكر قول أبي بن كعب راوي الحديث لها ، وقد قالها – أيضاً – أبو بكر الصدِّيق رضي الله عنه ، فقد قال عروة بن مسعود لما جاء مفاوضاً عن المشركين في " الحديبية " للنبي صلى الله عليه وسلم : " فَإِنِّى وَاللَّهِ لأَرَى وُجُوهًا ، وَإِنِّى لأَرَى أَوْشَابًا مِنَ النَّاسِ خَلِيقًا أَنْ يَفِرُّوا وَيَدَعُوكَ " ، فَقَالَ لَهُ أَبُو بَكْرٍ : " امْصُصْ بَظْرَ اللاَّتِ ، أَنَحْنُ نَفِرُّ عَنْهُ وَنَدَعُهُ " ، فَقَالَ : مَنْ ذَا ؟ قَالُوا : أَبُو بَكْرٍ .
رواه البخاري ( 2581 ) .
قال ابن حجر – رحمه الله - :
و " البَظْر " : بفتح الموحدة ، وسكون المعجمة : قطعة تبقى بعد الختان في فرج المرأة .
و" اللات " : اسم أحد الأصنام التي كانت قريش وثقيف يعبدونها ، وكانت عادة العرب الشتم بذلك ، لكن بلفظ الأم ، فأراد أبو بكر المبالغة في سب عروة بإقامة من كان يعبد مقام أمه ، وحمَله على ذلك ما أغضبه به من نسبة المسلمين إلى الفرار .
وفيه : جواز النطق بما يستبشع من الألفاظ لإرادة زجر من بدا منه ما يستحق به ذلك ، وقال ابن المنيِّر : في قول أبي بكر تخسيس للعدو ، وتكذيبهم ، وتعريض بإلزامهم من قولهم " إن اللات بنت الله ! " تعالى الله عن ذلك علوّاً كبيراً ، بأنها لو كانت بنتاً : لكان لها ما يكون للإناث .
" فتح الباري " ( 5 / 340 ) .

وقال ابن القيم – رحمه الله - :
وفى قول الصِّدِّيق لعروة : " امصُصْ بَظْرَ اللاَّتِ " : دليلٌ على جواز التصريح باسم العَوْرة ، إذا كان فيه مصلحة تقتضيها تلك الحال ، كما أذن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أن يُصرَّح لمن ادَّعى دعوى الجاهلية بِهَنِ أبيه ، ويقال له : " اعضُضْ أيْرَ أبيك " ، ولا يُكْنَى له ، فلكل مقام مقال .
" زاد المعاد في هدي خير العباد " ( 3 / 305 ) .

والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحكوا ياموالين ابوبكر يمص بظر الات(حقيقه مشرك بامتياز الملعون)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـيـعـة عــلــي :: الــمــنــتــديــات الإســـلامــيـــة :: :: الــحـــوار الإســــلامــي ::-
انتقل الى: